القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اربح 5 دولار (15 دينار تونسي) على كل صورة | ربح المال من الانترنت تونس 2022

اربح 5 دولار (15 دينار تونسي) على كل صورة | العمل على الانترنت في تونس

شرح تطبيق ربح المال في تونس

إنه أحد التطبيقات التي يمكن تثبيتها على هاتفك وتتيح لك الاستمتاع بفوائدها عبر الإنترنت بسهولة وأمان. يمكنك تنزيله على هاتفك عبر Google Play او App Store، مما يجعله آمنًا ويسمح لك ببيع صورك الشخصية.

يعد Foap والحصول على المال في تونس أمرًا سهلاً ، وتحتاج فقط إلى موهبة للتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى هاتف او كاميرا جيدة ؛ للحصول على صور رائعة. يمكنك تصوير هذه الصور وعرضها في التطبيق ، ويمكن للشركات ومالكي العلامات التجارية الدولية وغيرهم من الأشخاص المهتمين شرائها منك.

طريقة التسجيل في التطبيق:

التسجيل في تطبيق Foap والاستفادة منه أمر بسيط ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك من Google Play و Android. وإذا كان هاتفك يحتوي على IOS ، فقم بتنزيله من App Store وقم بالتسجيل عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. تحتاج إلى إدخال كلمة المرور والاسم الكامل وتاريخ الميلاد والبلد ، ويمكنك أيضًا التسجيل من خلال حسابك على Facebook وربطه بحساب موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، ستظهر صفحة بها رسالة ترحيب من الصفحة ؛ نظرًا لأنك قمت بتنشيط حسابك ، يمكنك الآن تحميل الصور.

كيفية رفع الصور

  1. يسمح لك البرنامج بتنزيل أي عدد تريده من الصور على الصفحة الخاصة بك، وذلك لكي تعرضها للبيع. فقط قم بالضغط على علامة + الموجودة بالجانب، ولكن يجب أن تكون جودة الصور أعلى من 1280 × 960 بيكسل. 
  2. يجب عليك أن تضع شرحًا مبسطًا للصورة التي سوف تقوم بتحميلها، ويجب أن تختر لها اسمًا يتناسب معها ويعبر عنها. إن الاسم المناسب سيجعل صورتك تظهر للعميل الذي يبحث عن اسم مقارب لصورتك، وذلك عندما يكتبه في مكان البحث بالموقع. وسينتج عن ذلك زيادة نسبة المبيعات لديك من تطبيق Foap والربح منه بشكل أفضل، وخاصة إذا اهتممت بعرض الصورة بأفضل زاوية وبالمكان المناسب، وبجودة عالية، وسعر جيد. يوفر لك الموقع القيام بوضع علامة يمكن للعميل من خلالها أن يصل لك، ولصفحتك الشخصية، ويرى الصور التي على صفحتك. 
  3. يجب عليك الانتباه عند القيام بتصوير وجه شخص ما، وقمت بعرض صورته من ضمن الصور التي تريد بيعها على الموقع. فيجب أن يكون معك ما يثبت أن هذا الشخص موافق على عرضك لصورته، وذلك حتى لا تتعرض لأي مساءلة قانونية. 

لقد تعرفنا على تطبيق Foap والربح منه بالخطوات سهلة، ولقد أحدث هذا التطبيق طفرة في مجال التصوير الفوتوغرافي، وساعد المصورين والمبدعين.

شرح تطبيق Foap لربح المال في تونس بالفيديو اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على منصة اليوتيوب



ربح المال على الانترنت, ربح المال من الانترنت تونس, ربح المال في تونس, مواقع ربح المال في تونس, ربح المال في تونس, كلبات المال في تونس, العاب لربح المال في تونس, تطبيق ربح المال في تونس, تطبيق المشي وربح المال في تونس, sweatcoin سحب المال في تونس, تطبيقات لربح المال في تونس, استثمار المال في تونس, نصاب زكاة المال في تونس 2022, لعبة تربح منها المال في تونس, مقلب كلاب المال في تونس, موقع لربح المال في تونس, كيف تربح المال في تونس, كيفية ربح المال في تونس, الزكاة على المال في تونس, طريقة ربح المال في تونس, زكاة المال في تونس 2022, تطبيقات ربح المال في تونس, كلاب مال في تونس, ربح المال من الانترنت في تونس 2022, ربح المال من الانترنت في تونس 2022, فلوس في تونس, بيع الفلوس العربي في تونس, تربية الفلوس في تونس, مصنع النقود في تونس, صنع النقود في تونس, فلوس اليوتيوب في تونس, طباعة النقود في تونس, تزوير النقود في تونس, ربح فلوس في تونس, gagner de l'argent tunisie, تونس مباشر, تونس والجزائر, تونس ومالي, تونس يا حبيبتي يا تاج الاوطان, تونس يوم, تونس يا خضراء, تونس يا تونس, تونس يا وطني, تونس يا خضراء يا حارقة الأكباد, تونس اليوم, تونس مصر, تونسي, تونس قديما, تونس في العشرينات, تونس في كاس العرب, تونس في كاس العالم, تونس في الثلاثينات, تونس فري فاير, تونس في المباشر, في تونس, في تونس تشوف العجب, في تونس كلش نورمال, ربح في تونس, الربح من الانترنت في تونس, الربح من الانترنت في تونس 2022, الربح من اليوتيوب في تونس, الربح من التيك توك في تونس, الربح من الانستقرام في تونس, الربح من تطبيق kwai في تونس, الربح من kwai في تونس, ربح تونس ولا خسرت الجزائر, الربح من الانترنت في تونس 2022, ربح تونس على مصر, ربح تونس ضد نيجيريا, ربح تونس ضد مصر, الربح من الفيس بوك في تونس, ربح المال في تونس,