القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اربح 100 دولار يوميا من تعليم اللغات | العمل على الانترنت في تونس

اربح 100 دولار يوميا من تعليم اللغات | العمل على الانترنت في تونس


عسلامة الناس الكل اليوم سنواصل في طرق الربح من الانترنت في تونس وسيكون هذا الدرس هو كيفية العمل على الانترنت في تونس او مايعرف بالعمل الحر (freelance) وهو كيفية الحصول يوميا على 100 دولار او اكثر من خلال تعليم وتدريس جميع اللغات وسنقدم لكم افضل 3 مواقع في هذا المجال.

الموقع الاول لربح المال من تدريس اللغات

هو تطبيق لتعلم اللغة ومنصة للتعليم الإلكتروني مقرها في بروكلين ، ماساتشوستس ، ولها مكاتب في برشلونة ، إسبانيا وفي كييف ، أوكرانيا . يعمل في Preply 300 موظف من 35 جنسية مختلفة.

اعتبارًا من عام 2022 ، يربط هذا الموقع أكثر من 140000 مدرس يدرسون 50 لغة في 203 دولة حول العالم.

التاريخ

تأسست الشركة في عام 2012 من قبل رواد الأعمال الأوكرانيين كيريل بيجاي ودميترو فولوشين وسيرج لوكيانوف. تم إعادة إطلاق موقع الويب في نوفمبر 2013 مع التركيز على تعلم اللغة عبر الإنترنت.

في 31 أغسطس 2013 ، أصبحت Preply شركة ناشئة تعليمية أوكرانية رائدة بعد استثمار أولي بقيمة 180 ألف دولار من سيميون دوكاتش وبوريا شاكنوفيتش وفاديم ياسينوفسكي ودان باسكو وتوربين ماجغارد وفوستوك فينتشرز.

في عام 2013 ، بدأت الشركة في التوسع في أسواق أوكرانيا وبيلاروسيا وروسيا وكازاخستان وبولندا .

في عام 2016 ، تمت إعادة هيكلة منصة Preply من خلال إضافة خوارزمية الترتيب للتعلم الآلي للتوصيات وتصنيف المعلمين.

في عام 2018 ، تم إطلاق Preply Classroom (مساحة Preply سابقًا) كنظام بيئي لتعلم اللغة الكل في واحد مع منصة الفيديو المتكاملة والدردشة عبر الإنترنت ومشاركة الشاشة والمزيد.

في عام 2019 ، افتتحت Preply مكتبًا جديدًا في برشلونة بإسبانيا ، ووسعت خدماتها لتشمل أسواق المملكة المتحدة وألمانيا والإسبانية
اعتبارًا من سبتمبر 2021 ، تلقى التطبيق 50.6 مليون دولار من الاستثمارات في 8 جولات تمويل

الموقع الثاني لربح المال من تعليم اللغات 

هوا عبارة عن منصة لتعلم اللغة عبر الإنترنت تربط متعلمي اللغة والمدرسين من خلال دردشة الفيديو. يسمح الموقع للطلاب بالعثور على معلمين عبر الإنترنت للتدريس الفردي ، والمدرسين لكسب المال كمدرسين مستقلين.

يمكن للمرء أن يختار دروس اللغة عبر الإنترنت التي يدرسها مدرس محترف ، يقدم خطط تعلم منظمة ، أو مدرس مجتمعي. يمكن للطلاب أيضًا استخدامها كمنصة لتبادل اللغات .

التاريخ

في عام 2007 ، شارك Kevin Chen و Yongyue Jiang في تأسيس italki كمجتمع لتبادل اللغة عبر الإنترنت . في البداية ، كان الموقع يركز على بناء ميزات مجانية للمجتمع. في عام 2009 ، أطلق الموقع سوق المعلمين ، مما سمح للمعلمين بكسب المال من خلال تقديم خدمات التدريس عبر الإنترنت. وضع المدرسون في آيتاكي الأسعار والجدول الزمني الخاص بهم.

في عام 2012 ، قامت آيتاكي بجمع تمويل من الملاك من مستثمرين مستقلين. في عام 2016 ، جمعت آيتاكي 3 ملايين دولار من Hujiang ، وهي شركة تعليم صينية مستثمرة من بايدو وتضم أكثر من 100 مليون مستخدم.

اعتبارًا من يوليو 2017 ، أصبح لدى آيتاكي أكثر من 3 ملايين مستخدم من أكثر من 100 دولة ، و 5000 معلم. اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر شيوعًا قيد الدراسة ، تليها الإسبانية والفرنسية والصينية واليابانية . يقدم الموقع أكثر من 100 لغة للاختيار من بينها للطلاب والمعلمين. تدعم واجهة المستخدم 19 لغة.

الموقع الثالث لربح المال من تعليم وتدريس اللغات 

هو عبارة عن منصة لتعلم اللغة عبر الإنترنت تجمع بين الأفراد ومعلمي اللغة عبر الدردشة المرئية. تم إنشاء الشركة في Y Combinator في عام 2011. في عام 2015 ، جمعت Verbling 2.7 مليون دولار في تمويل الجولة الأولى . وقد شمل المموّلون درابر فيشر جورفيتسون ، إس في أنجل ، سام ألتمان ، وجوشوا شاشتر .

التاريخ

تأسست في عام 2011 من قبل Jake Jolis و Mikael Bernstein و Gustav Rydstedt بعد الاجتماع أثناء التحاقهم بجامعة ستانفورد . النظام الأساسي للشركة ، Verbling Friends ، قام بتوصيل المستخدمين المهتمين بتعلم لغة بعضهم البعض مع بعضهم البعض عبر دردشة الفيديو. تم دعم Verbling من قبل Y Combinator وأدرجتها Gigaom كواحدة من خمس شركات ناشئة لمشاهدتها في صيف 2011 .

تهدف Verbling Enterprise إلى معالجة واحدة من أكبر المشاكل في الأعمال التجارية الدولية: حواجز اللغة. على الرغم من أن البريد الإلكتروني والدردشة ومؤتمرات الفيديو قد سهلت التواصل عبر مسافات طويلة ، إلا أن الزملاء الدوليين لا يفهمون بعضهم البعض بالضرورة.

في عام 2012 ، جمعت الشركة تمويلًا بقيمة مليون دولار ونقل مقرها الرئيسي من بالو ألتو إلى سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. في نوفمبر 2013 ، أضافت الشركة تسع لغات جديدة ومحادثات تدعمها Google Hangouts . أطلقت Verbling أيضًا Verbling Classes ، وهي عبارة عن منصة تعليمية في ديسمبر 2013 ، والتي تم إيقافها لاحقًا لصالح الدروس الخصوصية. تم أيضًا بث الفصول بشكل مباشر حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة الفصل دون التفاعل المباشر مع الدرس.

في عام 2015 ، جمعت شركة Verbling 2.7 مليون دولار في تمويل الجولة الأولى من السلسلة A لتوسيع تقنيتها لتشمل المزيد من المنصات. في نفس العام ، بدأت الشركة في تقديم دروس مجانية في اللغة السويدية للاجئين السوريين الذين نزحوا بسبب الحرب الأهلية السورية .

في أكتوبر 2016 ، أطلقت الشركة Verbling Enterprise ، وهي منصة مصممة للشركات لمساعدة موظفيها على تلقي دروس اللغة عبر الإنترنت ، مع مجموعة Volkswagen Group و Inditex كشريكين.

في عام 2017 ، أطلقت Verbling تطبيقات Android و iOS للجوال . كان للمنصة 2000 معلم ، يقدمون دروسًا بـ 43 لغة ، في ذلك العام.

شرح افضل 3 مواقع لتدريس اللغات في هذ المجال بالفيديو 


روابط المواقع المشروحة في الفيديو

الموقع الاول





الموقع الثاني





الموقع الثالث





هكا نكونو كملنا درس اليوم من العمل على الانترنت في تونس ولي هو كيفية ربح 100 دولار او اكثر يوميا من خلال تدريس اللغات بما فيهم اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وبقية لغات العالم وانشاء الله تكونوا استفدتوا من هذا الدرس وانتضرونا في القادم انشاء الله.


تدريس اللغات عبر الانترنت, تدريس اللغات الاجنبية, تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها, تدريس اللغة الانجليزية, تدريس اللغة العربية, تدريس اللغة العربية للصف الثالث متوسط, تدريس اللغة الانجليزية للاطفال, تدريس اللغة الانجليزية للصف الثالث متوسط, تدريس اللغة الانجليزية من الصفر, تدريس اللغة الفرنسية للمستوى الأول ابتدائي, تدريس اللغة الانجليزية للصف الاول متوسط, تدريس اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي, تدريس اللغة الانجليزية للصف السادس الابتدائي, تدريس اللغة العربية في امريكا, تدريس اللغة العربية في كندا, تدريس اللغة العربية في كوريا الجنوبية, تدريس اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية, تدريس اللغة العربية في تركيا, تدريس اللغة الصينية في السعودية, تدريس اللغة العربية في المانيا, تدريس اللغة الانجليزية في الصين, تدريس اللغة العربية عبر الانترنت, تدريس حروف اللغة الانجليزية, تدريس اللغة العربية بتركيا, تعليم اللغة الانجليزية, تعليم اللغة الفرنسية, تعليم اللغة التركية, تعليم اللغة الكورية, تعليم اللغة الفرنسية للمبتدئين, تعليم اللغة الانجليزية للاطفال, تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين, تعليم اللغة الفرنسية للاطفال, تعليم اللغة يابانية, تعليم اللغة يونانية, تعلم اللغة يابانية, تعليم لغة يونانية, تعلم اللغة يونانية, تعليم يشيم اللغه العربيه, تعليم اللغة التركية يونس ايمره, تعلم اللغة كما يتعلمها الغرب, تعليم اللغة والثقافة للناطقين بغير العربية, تعلم اللغة الانجليزية وانت نائم, تعلم اللغة التركية وانت نائم, تعلم اللغة الالمانية وانت نائم, تعلم اللغة الفرنسية وانت نائم, تعليم اللغه العربيه قراءه وكتابه, تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة, تعليم اللغة الالمانية للاطفال بالصوت والصورة, تعليم اللغة هندية, تعليم اللغة هولندية, تعليم اللغة هولندا, تعليم اللغة هولندي, تعلم اللغة هولندي, تعلم اللغة نطق الانجليزية,
ربح المال من تعليم اللغة العربية عبر موقع italki,teach online,online teaching,teach from home,ربح المال,تعمل على الانترنت,حلال gagner sur internet,work at home,freelance work,work internet,ربح المال من الأنترنت,ربح المال من المنزل,ربح المال من تعليم الإنجليزية,ربح المال من اللغة,جني المال,كسب المال,رغيب أمين,سيمولايف,ragib amine,simolife,raqy tv,مسيو تك
الربح من التدريس, الربح من اللغة العربية, كيفية الربح من التدريس, طريقة العمل من المنزل كمدرس عن طريق التدريس اون لاين, فرصة لراغبي العمل في التدريس أونلاين, مدرس خصوصي اونلاين, كيف تربح من الانترنت وتصبح مدرس خصوصي, موقع italki, ربح المال من تعليم اللغة العربية عبر موقع italki, كيف تربح من تدريس اللغة العربية, شرح موقع italki, كيفية الربح من موقع italki, الربح من الانترنت, الربح من المنزل, الربح من الانترنت بدون خبرة, الربح من تدريس العربي

المصدر: wikipedia