القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريقة تحويل الأموال من الخارج إلى تونس

كيفاش نجبد فلوس من الخارج في تونس

عسلامة الناس الكل مرحبا بكم في مدونة Raqty TV طلب مني العديد من المتابعين طريقة لاستلام الاموال من الانترنت والاموال الموجودة في البنوك الالكترونية والتي لانستطيع استلامها في تونس بسبب حظر عدد البنوك مثل باي بال لذلك في هذه الحلقة سنقدم لكم طريقة مجربة وصادق 100% لحل هذه المشكلة وبهذه الطريقة تستطيع سحب الاموال في تونس من جميع البنوك الالكترونية بدون مشاكل.

شرح بنك airtm


airtm هو من افضل البنوك على الاطلاق بالنسبه لتحويل الاموال من جميع البنوك الى البنوك الاخرى سواء كانت بنوك الكترونيه او بنوك دوليه او محليه او حتى المحافظ الخاصه بالتليفون المحمول لمعظم الدول . بمعنى اوضح لو عند اموال فى بنك باير او اى بنك الكترونى . ممكن تحويلها بسهوله الى حسابك البنكى فى دولتك او المحغظه الخاصه بتليفونك المحمول وتستلمها فى ثوانى.

بعض مزايا هذا البنك (airtm)


  • بنك سهل الاستخدام وايضا وسائل المساعده متاحه وسريع وعند ارسالك بأى شكوى يقوموا بحلها سريعا.
  • يمكنك سحب الاموال من جميع البنوك الالكترونيه الاخرى الى بنك airtm.
  • يمكنك الايداع لاى بنك الكترونى او غير الكترونى من خلال هذا بنك فى دقائق.
  • يمكنك انشاء فيزا فى دقائق من خلال هذا البنك واستخدامها فى عمليات الشراء.
  • عمليه اثبات الهويه لا تأخد اكثر من نصف ساعه تقريبا.
  • نسبه الامان عاليه فى بنك airtm.
  • يمكنك بيع او شراء كل العملات الرقميه المشفره تقريبا.

شرح هذا البنك بالفيديو



رابط البنك 



قانون تحويل الأموال من الخارج إلى تونس,طريقة تحويل الأموال من الخارج إلى تونس,أسعار تحويل ويسترن يونيون تونس,استلام أموال من الخارج تونس,حوالة بريدية من الخارج,التحويل البنكي في تونس,كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب,airtm,paypal to tnd,tnd,payoneer to tnd,كيفاش نجبد فلوس من الخارج في تونس,airtm virtual card,airtm paypal,binance,skrill,card,tunis,tunisie,maroc,payoneer,payeer,paysera,wise,cashu,aliexpress,aliebaba,ebay,amazon,jumia,الفوندو,El Foundou