القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اربح اسبوعين 1320 دولار من السمسرة 🤑 | الربح من الانترنت

اربح اسبوعين 1320 دولار من السمسرة 🤑 | الربح من الانترنت

اربح اسبوعين 1320 دولار من السمسرة 🤑 | الربح من الانترنت

عسلامة النال الكل مرحبا بكم في قناة raqy tv نقدم لكم اليوم طريقة رهيبة لربح المال من الانترنت بدون خبرة وبدون مجهود وقبل مانبدا لاتنسوا الاشتراك في قناة raqy tv على اليويتوب.

طريقة اليوم لربح من الانترنت

هي طريقة غير معروفة كثيرا وهي السمسرة الالكترونية او السمسرة اونلاين وتنقسم لعدة مجالات منها المجال السياحي والمجال الالكتروني وعديد من المجال الاخرى ،والمجال الذي سنقوم بشرحه اليوم هو السمسرة في المجال السياحي مثل حجز الفنادق والسفر وحجز تذاكر الطائرات.

شرح المواقع


الموقع الاول


وهو موقع تونسي (خاص بالتونسيين) وهو يقدم حجز الفنادق وتذاكر الطائرات وتذاكر السفر ويقدم لك العديد من العروض كما يسهل لك طريقة الدفع فهو يقبل الدفع اونلاين عبرالكارط البنكية وكارط Edinar.

الموقع الثاني


نمت Booking منذ تأسيسها في عام 1996 في أمستردام، من شركة هولندية صغيرة ناشئة إلى إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال السفر الرقمي، وهي جزء من Booking Holdings Inc. (NASDAQ: BKNG). وتتمحور مهمته حول تمهيد طريق استكشاف العالم للجميع.

يتوفر بـ 43 لغة وتقدّم أكثر من 28 مليون خيار لأماكن إقامة، بما فيها أكثر من 6.2 مليون خيار لبيوت وشقق وغيرها من أماكن الإقامة الفريدة. أينما كنت ترغب في الذهاب ومهما كان ما تريد تجربته، يصبح الأمر مع Booking سهلاً، مع دعم فريق خدمة العملاء المتوفر على مدار الساعة.

الموقع الثالث


هي شركة أمريكية تدير سوقًا عبر الإنترنت للسكن ، ولا سيما الإقامة في العطلات والأنشطة السياحية. يوجد مقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، يمكن الوصول إلى المنصة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقات الجوال. لا تمتلك Airbnb أيًا من الخصائص المدرجة ؛ بدلاً من ذلك ، فإنه يربح من خلال تلقي عمولة من كل حجز.

شاهد الفيديو لتفهم اكثر



رابط الموقع





خاتمة


إلى هنا إنتهينا من حلقة اليوم وهي طريقة الربح اسبوعين 1320 دولار من السمسرة الالكترونية وهي تعد من افضل طرق الربح بدون تعب وبدون خبرة.

كلمات مفتاحية

اربح من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2023,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت للمبتدئين 2022,الربح من النت,ربح المال,ربح المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,ربح من الانترنت,طريقة الربح من الانترنت,كيف تربح المال من الانترنت,كيف تربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,اربح شهريا 300 دولار مع الاثبات,