القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

العب واربح 5 دولار كل ساعة مع اثبات سحب | الربح من الانترنت في تونس 2022

العب واربح 5 دولار كل ساعة مع اثبات سحب | الربح من الانترنت في تونس 2022


الربح من الانترنت في تونس 2022

عسلامة الناس الكل اليوم سنشرح لكم موقع لربح من الانترنت في تونس وفكرة الموقع مشابهة تماما لفكرة الربح من التداول ولكن الربح من موقع الذي سنشرحه اليوم يختلف عن التداول فى أنه أنت الذى تقوم بأستثمار فلوسك وأرباحك فى الموقع وتقوم بتكبيرها بنفسك.

يعتبر من أفضل المواقع الربحية الصادقة على الأنترنت فى 2022 ، سوف نتحدث اليوم فى هذة المقالة عن كيفية التسجيل فى المنصة وما هى طرق الربح منها وكيفية العمل عليها.

شرح الموقع

سوف نقوم بشرح الثلات أقسام الرئيسية فى المنصة

القسم الأول:

ـ الصفحة الرئيسة
يوجد بها اسم المستخدم والرصيد المتاح معك فى المنصة.

القسم الثانى:


ـ التخمين
فى هذا القسم يوجد اللعبة الذى تعتمد عليها فكرة المنصة للربح.

القسم الثالث:


ـ أنا
فى هذا القسم يوجد عدة أقسام داخلية مثل عمل الإيداع والسحب من المنصة.

كيفية التسجيل فى الموقع


  1. الدخول إلى الموقع (الربط اسفل الفيديو)
  2. للتسجيل لأول مره تقوم بالنقر على "التسجيل"
  3. تقوم بكتابة اسمك ثنائى فى اسم المستخدم
  4. ثم تقوم بكتابة كلمة مرور وتأكيد كلمة المرور مرة أخرى ولكى يقبل معك قم بكتابة كلمة مرور تتكون من 4 حروف و 4 أرقام
  5. وفى النهاية قم بالضغط على التسجيل

طريقة الربح من الموقع


كما قلت لك فى الأعلى فكرة الربح من الموقع مشابهة تماما للربح من التداول ولكن الربح من الموقع يكون عن طريق التخمين واللعب.

عندما تدخل إلى قسم التخمين سوف تجد لعبة بها فريقين فريق أحمر وفريق أزرق وهناك عداد عندما ينتهى تظهر النتيجة بالفوز للفريق الأحمر أو بالفوز للفريق الأزرق.

ففى هذة اللعبه أنت تقوم بأختيار فريق واحد فى كل مرة وتقوم بالمراهنة عليه بأن يفوز بمبلغ معين بداية من 0.1$ إلى 1000$ وإذا فاز فريقك سوف تفوز بالأرباح.

وهناك طريقة أخرى للربح من الموقع عن طريق الإحالات فكل شخص يكون له رابط إحالة أو رابط دعوة عندما يقوم بإرسالة لصديق ويقوم بالتسجيل فى الموقع من خلالة يأخذ عمولة.

طرق السحب والدفع


هناك أكثر طريقة فى الموقع لسحب الأرباح عن طريق محفظة بايير أو بينانس والحد الأدنى للسحب من الموقع هو 5 دولار بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى يمكنك السحب فى أى وقت.

والسحب يصل فى نفس الوقت إلى حسابك ولا يأخذ وقت نهائيا فهذا الموقع يعتبر من أفضل وأسرع المواقع فى طلب الأرباح والسحب.

اضافة معلومات الدفع والسحب


التى من خلالها تقوم بإضافة معلومات الدفع الخاصة بك فى الموقع عندما تدخل عليها تقوم بأختيار أولا طريقة الدفع Payeer أو Binance كما تريد ، إذا قمت بأختيار البايير مثلا تقوم بإضافة عنوان محفظة البايير فى حساب المسحوب عليه ثم بعد ذلك تقوم بأختيار رمز الدولة وكتابة رقم هاتفك ثم فى النهاية تقوم بالضغط على تم.

طريقة التسجيل في الموقع وكل التفاصيل في هذا الفيديو



خاتمة


إلى هنا إنتهينا من حلقة اليوم وهي طريقة الربح 5 دولار كل ساعة مع اثبات سحب | الربح من الانترنت في تونس 2022

كلمات مفتاحية

الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من النت,ربح المال,ربح المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,الربح من موقع PEAK ARENA,الربح من موقع peak arena,شرح موقع peak arena للربح,اثبات سحب من موقع peak arena,ربح 1000 دولار يوميا من الانترنت,الربح عبر الإنترنت,موقع كسب فلوس,مواقع الربح من الانترنت مجانا,كيف تربح فلوس من الانترنت,الربح عبر الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق ربح المال من الانترنت 2021,مواقع حقيقية لربح المال,مواقع كسب فلوس,ازاى تربح فلوس من النت,اسهل المواقع لربح المال,أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين,raqytv,raqy,raqy tv