القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيفية انشاء حساب سكريل 2024 في تونس


فتح حساب سكريل 2024 في تونس

ما هو بنك سكريل Skrill ؟


بنك سكريل Skrill والمعروف سابقًا باسم MoneyBookers تم تأسيسه عام 2001 م في لندن بالولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي يعد أحد أقدم البنوك الإلكترونية، وهو مملوك حاليا من قبل مجموعة Paysafe Group بداية من عام 2015 م والتي تملك أشهر بوابات الدفع الإلكترونية الحالية والتي قامت بتعديل أسم البنك من MoneyBookers الى Skrill.

مميزات بنك سكريل Skrill

  • خدمة بوابة الدفع الإلكترونية مجانية تمامًا سواء في حساب الأشخاص أو الحساب التجاري ولا توجد أي رسوم تجديد أو صيانة سنوية.
  • الواجهة الرئيسية لبنك سكريل Skrill مباشرة وسهلة الاستخدام في جميع المعاملات المالية.
  • تدعم بوابة الدفع سكريل أكثر من 200 دولة مختلفة والأهم أنها تدعم أغلب الدول العربية مما يحل مشكلة استقبال المدفوعات عن طريق الفيزا أو الماستر كارد في الدول العربية.
  • يوفر لك إمكانية إنشاء حساب متعدد العملات حيث تدعم بوابة الدفع سكريل أكثر من 40 عملة مختلفة، وتستطيع التعامل مع كل عملة بشكل منفصل وبذلك يوفر عليك تكلفة عمولات تحويل الأموال ولكن تحدد عملة سحب واحدة فقط.
  • لا توجد رسوم سحب ثابتة على عكس بوابات الدفع الإلكترونية الأخرى على سبيل المثال بوابة سترايب Stripe تفرض رسوم سحب ثابتة 0.3 دولار أمريكي بالإضافة إلى النسبة الثابتة، وبالتالي لا تستطيع سحب الأموال الصغيرة أما في سكريل Skrill عمولة سحب الأموال دائمًا نسبة من إجمالي التحويل فتستطيع سحب الأموال الصغيرة والكبيرة بعمولة متجاوبة.
  • تدعم المحفظة الإلكترونية الخاصة ببنك سكريل التعامل مع العملات المشفرة بالكامل.
  • يوفر بنك سكريل Skrill بطاقة خصم مباشرة تستطيع من خلالها الإيداع والسحب المباشر من حسابك على سكريل برسوم منخفضة، ولكن تلك البطاقة مدعومة حاليًا للدول التي تتعامل بعملة اليورو فقط لذلك غير مدعومة في الدول العربية.
  • يوفر بنك سكريل حساب شخصي للتعامل على مستوى العائلة أو كمحفظة نقود إلكترونية في التسويق وغير ذلك، وحساب تجاري للأعمال التجارية والربط مع منصات إنشاء المتاجر الإلكتروني وغير ذلك برسوم مخفضة مع توفير العديد من المميزات الإضافية من أكواد الربط API وكذلك بطاقة الخصم المباشرة غير متوفرة إلا في الحسابات التجارية فقط ونفس الأمر في إنشاء الحسابات متعدد العملات.
  • يوفر بنك سكريل Skrill تطبيق إلكتروني متكامل متوافق مع نظام التشغيل Android أو iOS يمكنك الإعتماد عليه بشكل كامل في إرسال وإستقبال الأموال ومتابعة جميع العمليات المالية على حسابك.
  • يدعم بنك سكريل إمكانية قبول المدفوعات المتجددة كالإشتراكات الشهرية أو السنوية ويتم خصم تلك المدفوعات بشكل تلقائي من حساب العميل مع تأكيد العميل لعملية الدفع المتجددة.
  • إمكانية تجهيز تقارير عن المبيعات أو الأرباح من داخل بوابة الدفع سكريل ولكن أدوات التحليل المالية قليلة نسبيًا مقارنة مع البنوك الإلكترونية الأخرى على سبيل المثال بنك Wise الذي يوفر أكثر من 15 أداة مالية مختلفة.
  • تتوافق بوابة الدفع سكريل Skrill مع أغلب منصات التجارة الإلكترونية بشكل كامل مع توفير إضافات مخصصة لكل منصة بشكل منفصل تساعدك على الربط السريع على سبيل المثال منصة الووكومرس Woocommerce.
  • إمكانية تحويل أو تداول العملات الحقيقة أو الرقمية داخل حسابك في بنك سكريل، مع إمكانية تحويل الأموال أيضًا من حساب مالي إلى آخر داخل سكريل ولكن بالتأكيد تتحمل عمولة تحويل العملات بالإضافة إلى الاعتماد على سعر صرف العملات الخاص ببنك سكريل.
  • يوفر بنك سكريل مستوى تأمين للحسابات بشكل ممتاز وذلك لأنه يخضع لرقابة هيئة السلوك المالية FCA بالمملكة المتحدة البريطانية وهيئة مراقبة المدفوعات المالية FinCEN بالولايات المتحدة الأمريكية وهم يعدون أكبر مؤسسات للرقابة المالية سواء في البنوك الإلكترونية أو الحقيقة لذلك لا يجب أن تقلق من مستوى تأمين حسابك على بنك سكريل بالإضافة إلى خدمة المصادقة الثنائية ورمز التأمين الخاص ونظام تشفير قوي 128 بت معتمدًا على Verisign لتأمين جميع المعاملات المالية على حسابك الإلكتروني.

عيوب سكريل Skrill


  • يطلب بنك سكريل التحقق من الهوية والبيانات الشخصية وتحديثها بشكل دوري وهذا قد يزعج البحث من أمور التحديث المستمرة ولكنك تساعد بها بنك سكريل على توفير أفضل أمان ممكن لحسابك الإلكتروني.
  • ذكرنا في الفقرة السابقة أن بنك سكريل لا يفرض رسوم ثابتة على عمليات السحب مما يساعدك على سحب الأموال الصغيرة، ولكن في المقابل ستجد رسوم السحب كنسبة مئوية مرتفعة بعض الشئ في أغلب طرق السحب المتاحة عن البنوك الإلكترونية الأخرى.
  • متوسط سعر صرف العملات في بنك سكريل مرتفع نسبيًا عن متوسط سعر الصرف الطبيعي في الأسواق المالية، ولكن يمكنك تجاوز تلك المشكلة عن طريق إنشاء حساب تجاري متعدد العملات والتعامل مع كل عملة بشكل منفصل.
  • عدد العملات المتاحة للاستخدام تقل نسبيًا في الدول العربية وبشكل عام تختلف عدد العملات حسب الدول الأساسية لحسابك على سكريل Skrill.
  • الرسوم غير واضحة حيث تختلف الرسوم حسب طريق الدفع وكذلك حسب حدود المبلغ المالي كما أنها تختلف أيضًا في بعض الدول لذلك قد تجد صعوبة نسبيًا في تحديد إجمالي الرسوم من معاملاتك المالية خصوصًا في التحويلات الدولية، ولكن يوفر بنك سكريل حاسبة تستطيع الاعتماد عليها في حساب عمولات التحويل بشكل منفصل وتوضيح العمولات بشكل مفصل من عمولة التحويل وعمولة تحويل العملة ووقت التسليم المتوقع وغير ذلك.
  • فرض رسوم على استرداد الأموال أو عمليات رد المدفوعات القضائية، حيث تكون رسوم استرداد الأموال 0.5 يورو كمبلغ ثابت أم رسوم رد المدفوعات تصل إلى 25 يورو وتلك تكلفة مرتفعة خصوصًا أن تلك الخدمة تقدم بشكل مجاني في أغلب البنوك الإلكترونية الأخرى كنوع من أنواع الدعم والتأمين.
  • طرق التواصل مع الدعم الفني محدودة أيضًا كباقي البنوك الإلكترونية الأخرى، حيث يمكنك التواصل مع الدعم الفني عن طريق رسائل البريد الإلكتروني فقط أو التذاكر الداخلية، ويوفر بنك سكريل نظام دردشة آلي مع روبوت باسم Sofia ولكن عند اختبار التعامل معها كان غير مفيد في الرد على أغلب الأسئلة.

كيفية انشاء حساب سكريل بالفيديو


رابط التسجيل من هنا 

سكريل Skrill



skrill tunisie, compte skrill tunisie, carte skrill tunisie, skrill شرح tunisie, skrill tunisie 2023, يا نغر, يا العربية, يا نغار, يا نغار tchiggy, هاكاوا, هي blingos, artmasta si lemhaf, سي لمهف ارمستا, skrill تونس, نغر, ماد إن, ما أطيبني, لعريبة, قوتة تونسية, فرق تونسي, في متداول, فرق تونس, غناء جغل, غناء سبان, غالي التونسي, ع الستوري يعسو, ظ...ط b, ظؤظؤ, ضياء تونسي, صب فلوس, skrill شرح تونس, سبسي, زيرو تونس, زاتل, ري تونس, ربر تونس, ربر تونسي, khadamati fi lil, خدمة الكورك, khay, خمرت, جنب لا وديما نشك, bnl حوار التونسي, 20 دينار تونسي, دينار تونسي مقابل دولار, تونس vpn, تحكي برسمي, tunisie telecom, برنامج سكريل, بينانس تونس, skrill tunisia, اكهو بالتونسي, #اي_نعم, skrill شرح, 10 دينار تونسي, 100 دينار تونسي, 5 francs, 5 دقائق blingos, 7jar, klay 3asba, 9 دقائق gga, skrill tunisie, skrill tunisie 2023, carte skrill tunisie, skrill تونس, skrill in tunisia, al knatri, isie tunisie, skrill en tunisie, in-s algerie tunisie, in-s tunisienne, bnet sfax, compte skrill tunisie, est bizerte, #capschool, est tunisie, enti w satlek, ett sbabi, si el mhef tunisie, hkyn, itounsi vipa, lci tunisie, let's go tunisie, me9as nar, skoda tunisie, promocote tunisie, rfi tunisie, vfs tunisie, super frip tunisie, 9raya fi tunisie, 5arita tunisie, do7k tounsi, skrill en tunisie, skrill in tunisia, skrill tunisie, skrill تونس, money tunisie, moneygram tunisie, neteller tunisie, neteller tunisie 2023