القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الدرس 3: اهم الصفحات في بلوجر | دورة الربح من بلوجر في تونس 2022

الدرس 3: اهم الصفحات في بلوجر | دورة الربح من بلوجر في تونس 2022


مرحبًا بكم في مدونة Raqy TV الخاصة بنا. نواصل اليوم الدرس 3: اهم الصفحات في بلوجر | دورة الربح من بلوجر في تونس 2022. 

هناك العديد من الصفحات التي تعد أحد الشروط الأساسية لقبول مدونة بلوجر الخاصة بك لتحقيق الدخل من Google Adsense. في هذا المقال اليوم ، قمت بتقديم جميع صفحات المدونات الرئيسية الخاصة بالمدونات العربية والأجنبية على Blogger وكيفية تثبيتها بسهولة على مدونات Blogger. اتبع المقال وركز عليه.

الصفحة الرئيسية للمدونة على مدونات المدونين العربية والأجنبية

صفحة بلوجر Blogger هي صفحة ثابتة في بلوجر Blogger ترسل رسالة إلى الزائر حول محتوى المدونة. تم إنشاء صفحة لمرة واحدة.

يمكن تقسيم صفحات Blogger في مدونات blogger

  • يجب أن تكون الصفحة المطلوبة أو الإلزامية موجودة في مدونة Blogger ، خاصةً إذا كانت مرتبطة بـ Google Adsense والصفحة الإلزامية هي (سياسة الخصوصية واتصل بنا).
  • صفحات اختيارية على Blogger ، مثال (من نحن واتفاقية الاستخدام) ، ولكن من الأفضل إنشاء هذه الصفحات وإضافتها إلى مدونتك لتنظيم مدونتك بشكل أفضل وتعيين القواعد والقوانين للزائرين ، وشرح المحتوى المقدم له.

صفحة من نحن

من أهم الصفحات الاختيارية التي يجب أن توجد في مدونتك. كما تعلم ، فإن إنشاء صفحة مدونة هو أحد الأشياء الأساسية التي يجب أن توجد في المدونة. تعد صفحة "من نحن" إحدى الصفحات المهمة في مدونتك لأنها ملف تعريف مدونتك.

في ذلك ، يتم شرح أهمية المدونة وأهداف إنشائها ، ويتم تعريف الزائرين على أقسام مختلفة من المدونة ، ويتم تحديد كل قسم بإيجاز بطريقة ممتعة لجذب الزوار ومدة تواجدهم فيها ، يؤدي هذا إلى زيادة الوقت والمشاهدات ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة ربح المدونة.

صفحة اتصل بنا

إذا أراد زائر أو شركة تقديم استعلام أو اقتراح محدد حول المدونة ، أو إذا كانوا يريدون الإعلان على المدونة ، فيرجى الاتصال بنا لمساعدة الزائر أو الشركة في الاتصال بك ، وهذا هو السبب في أن Google Adsense تجعل الأمر إلزاميًا لكل مدون إنشاء صفحة اتصال السبب. 

حتى يقبل Google Adsense موقع الويب أو المدونة الخاصة بـ Blogger وحتى تظهر الإعلانات على مدونة Blogger يجب أن يكون هناك اتصال بينك وبين زوار مدونة Blogger ومتابعيها.

صفحة سياسة الخصوصية

توضح سياسة خصوصية Blogger للزوار عند دخولهم موقعك أنك تتعامل مع طرف ثالث ، وأن مدونتك تستخدم Google لعرض الإعلانات على مدونتك ، وأن Google ستستخدم بيانات الزائر أو اهتماماته لعرض معلومات عنه تُعلن عنه.

الهدف الرئيسي من إنشاء مدونة أو موقع ويب هو استخدام الإنترنت ويستخدم معظم المدونين Google Adsense للإعلان على موقع الويب الخاص بهم.

لكن Google صارمة في هذا الصدد ، حيث تطلب من كل موقع أن يكون لديه صفحة سياسة خصوصية تشرح المعلومات والبيانات التي يجمعها من الزوار.صفحة سياسة الخصوصية

كيفية إضافة الصفحات في قالب المدونة

بعد الانتهاء من إنشاء الصفحات الأساسية للمدونة ، سنتعلم الآن كيفية إضافة هذه الصفحات إلى قالب المدونة حتى يتمكن الزوار من عرضها على واجهة المدونة.
  1. أولاً ، انتقل إلى حقل التخطيط على جانب لوحة معلومات المدونة.
  2. انقر فوق إضافة أداة في الجزء العلوي أو السفلي.
  3. بعد النقر على العلامة السابقة ، ستظهر واجهة تحدد فيها "الصفحات".
  4. تحقق من الصفحات التي قمت بإنشائها لعرضها على الصفحة الرئيسية.
  5. بمجرد تنظيم الصفحة ، انقر فوق حفظ. عرض كل الصفحات أمام مدونتك.
ملاحظة: لا يتم تعديل بعض القوالب الموجودة على مدونة بلوجر عن طريق التخطيط ، ولكن عن طريق قوالب بلوجر أو مباشرة من داخل كود html ، وهي الطريقة الأكثر صعوبة خاصة للمبتدئين.

أخيرًا ، يجب ألا تتجاهل هذا الجانب من مدونتك ، لأنه من المهم أن تحصل على مدونتك مقبولة من Google Adsense.

أرفقت فيديو يشرح كيفية تثبيت الصفحات المعدة مسبقًا لتسهيل الأمر عليكم. اتبعوا التعليمات وبعد ذلك يمكنكم تنزيل الصفحات في اسفلي هذا الفيديو.

فيديو شرح توضيحي 

التحميل

الخاتمة 

بهذا يختتم درس اليوم ، أتمنى أن يكون مفيدًا لكم ، لا تنسوا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب ، حتى يتمكن الجميع من مشاهدة المحتوى الجديد ، ويرجى مشاركته مع أصدقائك ، حتى يستفيد الجميع كثيرًا.

كلمات مفتاحية

دورة بلوجر ، انشاء صفحات بلوجر ، طريقه لعمل صفحات بلوجر ، صفحات مدونات بلوجر ، صفحات موقع ، صفحات مدونة ، صفحات موقع او مدونة بلوجر
كيف تكون بلوجر ناجح, حذف مدونة بلوجر نهائيا, كيف تصبح بلوجر ناجح, بلوجر مصرية, بلوجر مصريين, بلوجر منه, بلوجر للمبتدئين من الهاتف, قالب بلوجر كرة قدم, قالب بلوجر, قوالب بلوجر, تركيب قالب بلوجر, تصميم قالب بلوجر, قالب تنظيف بلوجر 2022, تركيب قالب بلوجر من الهاتف, شراء قالب بلوجر, قالب بلوجر فارغ, فتح مدونة بلوجر, بلوجر عربي, طريقة انشاء بلوجر, طريقة ربط بلوجر بادسنس, ضبط اعدادات بلوجر, صفحات بلوجر, انشاء صفحة بلوجر, صنع قالب بلوجر, blogger شرح كامل, blogger شرح, زيادة مشاهدات بلوجر, زيادة متابعين بلوجر, زيادة زيارات بلوجر, زيادة ارباح بلوجر, زيادة زيارات بلوجر, blogger شرح كامل بالهاتف, قالب بلوجر رياضي, افضل قالب بلوجر رياضي, دورة بلوجر, انشاء حساب بلوجر, انشاء حساب بلوجر جديد, فتح حساب بلوجر, شرح بلوجر بالتفصيل,ربح المال على الانترنت, ربح المال من الانترنت تونس, ربح المال في تونس, مواقع ربح المال في تونس, ربح المال في تونس, العاب لربح المال في تونس, تطبيق ربح المال في تونس, تطبيقات لربح المال في تونس, استثمار المال في تونس,لعبة تربح منها المال في تونس, موقع لربح المال في تونس, كيف تربح المال في تونس, كيفية ربح المال في تونس, طريقة ربح المال في تونس, تطبيقات ربح المال في تونس, ربح المال من الانترنت في تونس 2022, ربح المال من الانترنت في تونس 2022, فلوس في تونس, بيع الفلوس العربي في تونس, فلوس اليوتيوب في تونس, ربح فلوس في تونس, gagner de l'argent tunisie,الربح من الانترنت في تونس, الربح من الانترنت في تونس 2022, الربح من اليوتيوب في تونس, الربح من التيك توك في تونس, الربح من الانستقرام في تونس, الربح من تطبيق kwai في تونس, الربح من kwai في تونس, الربح من الانترنت في تونس 2022, الربح من الفيس بوك في تونس, ربح المال في تونس,الربح من رفع الملفات,الربح من رفع الملفات 2022,كيفية الربح من رفع الملفات,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,