القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الدرس 4: ارشفة مدونات بلوجر و تهيئتها لمحركات البحث | دورة الربح من بلوجر في تونس 2022

الدرس 4: ارشفة مدونات بلوجر و تهيئتها لمحركات البحث | دورة الربح من بلوجر في تونس 2022

دورة الربح من بلوجر 2022

مرحبًا بكم في مدونة Raqy TV الخاصة بنا. نواصل اليوم الدرس 4 من دورة الربح من بلوجر في تونس 2022 وهو كيفية ارشفة مدونات بلوجر و تهيئتها لمحركات البحث.

ارشفة مدونة بلوجر في جوجل

إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع في Search Console وأرشفة موقعك في محركات البحث عند إضافة مدونتك إلى Webmaster ، يبدو الأمر كما لو كنت تقدم مدونتك إلى Google ، فهي تعمل على تسريع عملية أرشفة الموضوع ، وبالتالي تسريع مدونتك على الصفحة الأولى لمحرك بحث Google.

ملف Sitemap لمدونة بلوجر

ملف Sitemap مهم بنفس القدر لأنه يعتبر ملفًا يحتوي على خريطة الموقع الخاصة بك ، والتي تتضمن روابط لمواضيع مدونتك وصفحات وأقسام المدونة ، إلخ. يستخدم Google ملف Sitemap للزحف إليه وأرشفة المدونة نتيجة لذلك ، لذلك يعد ملفًا مهمًا في مدونتك.

ملف الروبوت Robots.txt الي مدونة بلوجر

إنه أحد الملفات المهمة التي يجب إضافتها وهو متعلق بملف Robots.txt الذي يحتوي على أوامر وإرشادات لمحرك البحث حتى تعرف الصفحات التي تريد أرشفتها وأيها لا تريد أرشفته.

علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت في مدونة بلوجر

من الميزات المهمة في لوحة تحكم Blogger وجود ميزة تسمى "Custom Robot Title Tag" ، وبالطبع عندما يبدأ في تنشيطها ، فهو غير متأكد من كيفية استخدامها ، ويظهر له رسالة تحذير "استخدم هذه الميزة بحذر. قد يؤدي إساءة استخدام هذه الميزات إلى تجاهل محركات البحث لمدونتك ".

شرح علامات رؤوس مخصصة لبرامج روبوت مدونة بلوجر

  1. ALL : وتعني ارشفة جميع المحتوى 
  2. NOINDEX : وتعني عدم الفهرسة في نتائج البحث 
  3. NOFOLLOW : وتعني عدم تتبع الروابط الداخلية و الخارجية 
  4. NONE : وتعني عدم الفهرسة و عدم تتبع الروابط في نفس الوقت 
  5. NOARCHIVE : وتعني عدم اظهار النسخة المخبأة من الصفحة 
  6. NOSNIPPET :  تعني عدم اظهار المقتطفات المنسقة و اكواد السيكيما 
  7. NOODP : تعني عدم عرض اي مقتطف من الشرح و الدليل 
  8. NOTRANSLATE : تعني عدم ترجمة المقال 
  9. NOIMAGEINDEX : وتعني عدم ارشفة الصور 
  10. UNAVAILABE AFTER : وتعني عدم العرض بعد التاريخ المحدد

كيف تجعل مدونتك تتصدر نتائج البحث؟

  • العنوان
  • وصف المقالة
  • الكلمات المفتاحية
  • العناوين الفرعية
  • الصور
  • سرعة القالب
  • تحديث المقالة
أرفقت فيديو يشرح ارشفة مدونات بلوجر و تهيئتها لمحركات البحث لتسهيل الأمر عليكم. اتبعوا التعليمات وبعد ذلك يمكنكم تنزيل اكواد Sitemap والملفات Robots.txt وعلامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت في مدونة بلوجر في اسفلي هذا الفيديو.

فيديو شرح توضيحي لارشفة مدونات بلوجر و تهيئتها لمحركات البحث

التحميل

تحميل اكواد Sitemap من هنا

الخاتمة

بهذا يختتم درس اليوم ، أتمنى أن يكون مفيدًا لكم ، لا تنسوا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب ، حتى يتمكن الجميع من مشاهدة المحتوى الجديد ، ويرجى مشاركته مع أصدقائك ، حتى يستفيد الجميع اكثر واكثر.

كلمات مفتاحية

#شروط_الربح_من_ادسنس #الربح_من_الانترنات_في_تونس #ارشفة_مدونة_بلوجر_في_جوجل
دورة بلوجر، كيف تكون بلوجر ناجح, حذف مدونة بلوجر نهائيا, كيف تصبح بلوجر ناجح, بلوجر مصرية, بلوجر مصريين, بلوجر منه, بلوجر للمبتدئين من الهاتف, قالب بلوجر كرة قدم, قالب بلوجر,  قالب بلوجر فارغ, فتح مدونة بلوجر, بلوجر عربي, طريقة انشاء بلوجر, طريقة ربط بلوجر بادسنس, ضبط اعدادات بلوجر, صفحات بلوجر, انشاء صفحة بلوجر, صنع قالب بلوجر, blogger شرح كامل, blogger شرح, زيادة مشاهدات بلوجر, زيادة متابعين بلوجر, زيادة زيارات بلوجر, زيادة ارباح بلوجر, زيادة زيارات بلوجر, blogger شرح كامل بالهاتف, قالب بلوجر رياضي ربح المال في تونس, العاب لربح المال في تونس, تطبيق ربح المال في تونس, تطبيقات لربح المال في تونس, استثمار المال في تونس,لعبة تربح منها المال في تونس, موقع لربح المال في تونس, كيف تربح المال في تونس, كيفية ربح المال في تونس, طريقة ربح المال في تونس, تطبيقات ربح المال في تونس, ربح المال من الانترنت في تونس 2022, ربح المال من الانترنت في تونس 2022, فلوس في تونس, بيع الفلوس العربي في تونس, فلوس اليوتيوب في تونس, ربح فلوس في تونس, gagner de l'argent tunisie,الربح من الانترنت في تونس, الربح من الانترنت في تونس 2022, الربح من اليوتيوب في تونس, الربح من التيك توك في تونس, الربح من الانستقرام في تونس, الربح من تطبيق kwai في تونس, الربح من kwai في تونس, الربح من الانترنت في تونس 2022, الربح من الفيس بوك في تونس, ربح المال في تونس,الربح من رفع الملفات,الربح من رفع الملفات 2022,كيفية الربح من رفع الملفات,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,ارشفة مدونة بلوجر في جوجل