القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

استراتيجية لربح 3000 دينار كاش او اكثر 😍 | ربح المال في تونس بالدينار التونسي 💰

استراتيجية لربح 3000 دينار كاش او اكثر 😍 | ربح المال في تونس بالدينار التونسي 💰


ربح المال في تونس بالدينار التونسي 💰


من منا في الأول لا يريد ربح المال و يطمح لتحقيق أول دولار على الإنترنيت لكن الكل يقع في مشكلة النصب و المواقع الغير موثوقة فيبقى حائرا و لا يجد من يمد له يد المساعدة و هدا كله يؤدي لنفور الشخص من العمل على الإنترنيت و تتبدد احلامه

الربح عن طريق بيع الحسابات ؟


يعني لديك حساب في موقع معروف قديم أنت لا تحتاجه او فيه عدد ن الإمتيارات ك نقط أو أي شئ اخر
و انت لا تستعمله إدنبيعه قد يدر عليك ببعض المال

ما نوع الحسابات التي تباع ؟


حسابت الإيميل القديمة و اتي اصبحت مطلوبة هده الايام
حسابات فايسبوك القديمة لما فيها من إمتيازات كثيرة
حسابات تبادل اي تبادل الإشتراكات و الإعجابات و غيره كل ما عليك هو جمع عدد من نقاط و تبيعه بنصف
مبلغ التي يبيع بها الموقع


افضل مواقع بيع الحسابات


بيع و شراء في الموقع 1


واحدة من الشركات الرائدة في مجال التجارة في Instagram هي Fameswap. أنها توفر منصة للناس لشراء أو بيع حسابات Instagram الخاصة بهم. إنها واحدة من أكثر المواقع موثوق بها لهذا النشاط المحدد.

أنها توفر خدمات سريعة وفعالة. يتم الحفاظ على سياسات السلامة الخاصة بها أيضا جيدا واتبعت بدقة. لديهم قواعد أرضية محددة للتداول والتأكد من اتباع عملائها.

تتم المدفوعات أيضا عن طريق مصادر السمعة التي تضمن سلامة المعاملة. تتم مراقبة جميع الحسابات التي يجب أن تكون في سوق البيع عن كثب وتحقق من قبل الفريق.

Fameswap هي واحدة من هذه الشركة توفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى بعد إجراء عملية الشراء ويتم مسح المعاملات. لأية شكاوى أو استفسارات، لديهم قناة اتصال قوية.
كما أنها توفر خدمات المراسلة المشفرة. يمكن للمشترين والبائعين بالاتصال مباشرة والتحدث عن التفاصيل ذات الصلة.

اذا كنت تريد ان تبدأ مشروع الربح من شراء و بيع حسابات انستقرام instagram انصحك في العمل في هذا الموقع

بيع الحسابات في الموقع 2


مكان سوق آخر للعثور على حساب Instagram المثالي للترقيات الخاصة بك هو بيع Insta. يوفر هذا الموقع أيضا وسيلة اختيار Instagram من مجموعة من الحسابات الراسخة والخريطة في مختلف الصناعات.
وهي توفر مجموعة واسعة من الفئات مثل السفر والجمال والطبيعة واللياقة والرياضة وغيرها الكثير. لأغراض السلامة، يتم فحص جميع الحسابات من قبل الفريق والتحقق من التداول.


ينص الموقع أيضا على مزايا مختلفة من اختيار هذه الطريقة. يتحدثون عن كيفية إعداد ملف تعريف أعمال من الصفر يمكن أن يكون مستهلقا وقتا من الصعب بدء التشغيل. ومع ذلك، عند شراء حساب مع جميع المتطلبات المتخصصة، فإنه أسرع لنشر الكلمة عن عملك.


يتم الاحتفاظ بجميع المعلومات المتعلقة بالدفع لكل من البائعين والشتري سرية وبالتالي، فإنها تضمن سلامة البيانات.
تم تصميم موقع الويب أيضا بطريقة سهلة الاستخدام لتقليل المضاعفات.

بيع و شراء الحسابات في الموقع 3


مع 5 سنوات من الأعمال، اكتسبت الشهرة شعبية بين الجمهور. مع أكثر من 700+ عملاء راضين وحسابات مستعملة، تعد Fame Too Fame واحدة من أكثر أماكن سوق حساب Instagram موثوق بها. أنها توفر منصة لشراء وبيع حسابات Instagram.

بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر أيضا ضمانا على أتباع الحساب حقيقي وليس مجرد روبوتات فقط. هذا يثير شريط الأداء للحسابات أيضا. يضمنون أن الحسابات المتاحة على منصتها هي نمت حقا واستراتيجيا.

تجربتهم في هذا المجال جعلتهم جيدة مع وظيفتهم. وأيضا، فعالة. أنها توفر الخدمات في غضون 24 ساعة من الدفع.
لقد درسوا مجال عملهم بوضوح ورغبة في الخدمة الأفضل فقط. لهذا، لديهم أيضا سياسة رد 7 أيام للعملاء غير راضين. تعمل باستمرار على تحسين جودة منتجاتهم.

شرح الموقع وكل التفاصيل في هذا الفيديو







خاتمة


إلى هنا إنتهينا من حلقة اليوم وهي استراتيجية لربح 3000 دينار كاش او اكثر 😍 | الربح المال في تونس بالدينار التونسي 💰

كلمات مفتاحية

الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من النت,ربح المال,ربح المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,استراتيجية لربح 250 دينار كاش يوميا 🤑 | الربح المال في تونس 💰😍,سحب المال على D17,e-dinar,raqy tv,الربح من الانترنت في تونس,2022,الربح من اليوتيوب في تونس,الربح من تيك توك في تونس,ربح المال في تونس,ربح البيتكوين في تونس,العاب لربح المال في تونس,موقع لربح المال في تونس,طريقة ربح المال في تونس,تطبيق ربح المال في تونس,paypal tunisie,paypal في تونس 2022,tunisie,تونس,تيك توك,ربح المال للمبتدئين,جوميا,jumia,ربح من الانترنت في تونس 2022,فلوس,كاش,حرقة,بلاش,العمل,الخارج