القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اربح 100 دولار يوميا من تصميم الملابس | الربح من النت في تونس بدون خبرة 😍

اربح 100 دولار يوميا من تصميم الملابس | الربح من النت في تونس بدون خبرة 😍


اربح 100 دولار يوميا من تصميم الملابس | الربح من النت في تونس بدون خبرة 😍

هناك العديد ممن يبحث عن كيفية الربح من redbubble لكنه لا يعرف من أين يبدأ، وما هي الأشياء الضرورية التي يجب أن يتوفر عليها للبدء في الربح من ريدبابل.

لهذا فنحن اليوم ومن خلال هذا المقال سنشارك معكم كل ما عليكم معرفته وبالتفصيل الدقيق للبدء في موقع redbubble الشهير.

أصبح الربح من التصميم أهم المجالات التي يمكنك الاعتماد عليها لتحقيق مبالغ مالية مهمة، وذلك من خلال تصميم تيشرتات وبيعها.

قد تسمع الآن التصميم وتعتقد أن الأمر يحتاج إلى خبرة وإلى مهارة معينة، فسأقول لك لا تقل عزيزي القارئ فالأمر سهل جدا، ولا يحتاج منك إلى القليل من الوقت وكثير من التركيز لتتعلم كيف تبدأ في تصميم أول شعار لك.

نبذة عن موقع redbubble


موقع redbubble هو عبارة عن منصة كبيرة متخصصة في طباعة التصاميم حسب الطلب، وذلك من خلال طباعة الشعارات (التصاميم) على الملابس، وأغلفة الهواتف، والقبعات، والملصقات، والأقنعة … وغير ذلك.

بكل بساطة أنت تصمم شعار معين وتقوم برفعه على ريدبابل، فالمنصة تتكلف بطباعته وإرساله، حينما يعجب أي شخص بتصميمك.

تأسس موقع redbubble سنة 2006 تحديدا في استراليا، ومنذ ذلك الحين وهو يعرف نجاحا كبيرا، إلى حدود كتابة هذا المقال يزوره 25 مليون شخص في الشهر، حسب موقع similarweb.

هذا إن دل فإنما يدل على قوة الموقع، مما يعني أنه لك فرصة كبيرة جدا في تحقيق مبالغ مالية كبيرة من تصميمك للشعارات، والتي لا تحتاج منك إلى وقت طويل ولا إلى جهد كبير.

سحب الأرباح من redbubble


يمكنك سحب ارباحك من موقع ريدبابل من خلال وسائل عديدة أبرزها: البنك المحلي التابع لدولتك، أو يمكنك سحبها على الباي بال أو البايير.

غير أنني أنصحك بسحبها عبر الباي بال أو البايير، لاعتبارات كثيرة لا يسعنا المجال لذكرها في مقالنا هذا، وأيضا لسهولة تقديم المعلومات كالباي بال مثلا فقط تقدم البريد الالكتروني زها أنت ربط ريدبابل بحسابك البنكي.
مقاسات تصميم التيشرتات redbubble

أغلب المصميمين يتسعملون المقاسات التالية: 4500pxl على 5400pxl

طبعا قد تجدون مقاسات اخرى، غير أن جميع المصممين يستخدمون هذه المقاسات، لسهولة تنزيلها على كل الأشكال المقدمة على الموقع.
كم من تصميم يمكن رفعه في اليوم

يمكنك رفع 40 تصميم في اليوم، مما يعني شيء واحد هو أنك ستبيع ستبيع … غير أنني أنصحك أن تستخدم كلمات دلالية يبحث عنها الناس بشكل كبير، لتبيع تصاميمك.

طريقة التسجيل بالفيديو


الروابط





كلمات مفتاحية

الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت 2022,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من النت,ربح المال,ربح المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,استراتيجية لربح 250 دينار كاش يوميا 🤑 | الربح المال في تونس 💰😍,سحب المال على D17,e-dinar,raqy tv,الربح من الانترنت في تونس,2022,الربح من اليوتيوب في تونس,الربح من تيك توك في تونس,ربح المال في تونس,ربح البيتكوين في تونس,العاب لربح المال في تونس,موقع لربح المال في تونس,طريقة ربح المال في تونس,تطبيق ربح المال في تونس,paypal tunisie,paypal في تونس 2022,tunisie,تونس,تيك توك,ربح المال للمبتدئين,جوميا,jumia,ربح من الانترنت في تونس 2022,فلوس,كاش,حرقة,بلاش,العمل,الخارج
شرح التسجيل في موقع redbubble, redbubble, طريقة التسجيل في موقع redbubble,
شرح موقع redbubble, الربح من redbubble, redbubble شرح, طريقة التسجيل في موقع ريدبابل,
شرح redbubble, redbubble التسجيل, العمل على redbubble, التسجيل في redbubble, redbubble 2022,
التسجيل في موقع redbubble, موقع redbubble, redbubble شرح موقع, redbubble تسجيل, redbubble 2021,
شرح موقع redbubble بالتفصيل, الطلب من موقع redbubble, التسجيل على redbubble, ريدبابل, الربح من الانترنت,
التسجيل في ريدبابل